احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية

التعليقات: 0
سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية
https://wahhnews.com/?p=73230
سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة ، اليوم ” الأحد ” ، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية العميد فيصل العتيبي، وذلك بمناسبة تعيينه مديرًا لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية.

ورحب سموّه في بداية اللقاء بالعميد العتيبي، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله الجديد، منوّهًا بما يلقاه هذا الجهاز من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – حفظها الله -، مشيداً بالدور الكبير الذي تؤديه إدارة مكافحة المخدرات في حماية الوطن وشبابه من هذه الآفة الفتاكة التي تهدم أبناء وبنات المجتمع وتعطل تنمية الوطن.

وأشار سمو محافظ الأحساء إلى أن تعزيز الجهود في مكافحة المخدرات والتي تعتبر مسؤولية مشتركة، ونعمل معًا لضمان مستقبل آمن لشبابنا ومجتمعنا، مؤكداً على أهمية تكثيف التعاون بين كافة الجهات لضمان نجاح هذه الجهود وحماية الوطن من هذه الآفة.

وأضاف سموّه أن مكافحة المخدرات ليست مجرد مواجهة أمنية، بل هي جهد اجتماعي شامل يتطلب دعم الأسر والمجتمع والقطاعات التربوية والصحية، معتبرًا أن حماية الشباب من هذه الآفة هي مسؤولية وطنية تتطلب تضافر الجهود من جميع الأطراف، مؤكداً على أهمية توعية الشباب والتوجه نحو تنمية ثقافتهم ومهاراتهم لتمكينهم من مواجهة التحديات التي قد تعترضهم في المستقبل.

بدوره ثمن مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية العميد العتيبي اهتمام وتقدير سمو محافظ الأحساء وتوجيهاته السديدة ودعمه المتواصل للقطاعات الأمنية والعسكرية، مؤكدًا أن تعاون كافة الجهات سيسهم في تحقيق الأهداف المنشودة في محاربة هذه الآفة وحماية الأجيال القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>