احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

بالصور.. أمانة الأحساء تنتهي من تطوير طريق الملك عبدالله “الضلع الشمالي” بالمبرز

التعليقات: 5
بالصور.. أمانة الأحساء تنتهي من تطوير طريق الملك عبدالله “الضلع الشمالي” بالمبرز
https://wahhnews.com/?p=73126
بالصور.. أمانة الأحساء تنتهي من تطوير طريق الملك عبدالله “الضلع الشمالي” بالمبرز
الواحة نيوز

أعلنت أمانة الأحساء، الانتهاء من أعمالها في تطوير طريق الملك عبدالله “الضلع الشمالي” بمدينة المبرز وذلك وفقاً للخطط التنفيذية للمشاريع، وضمن خطتها لتطوير الطرق.

يذكر أن أمين ‎الأحساء م.عصام الملا، دشن أمس تطوير الحاضنة البلدية “عين ام سبعة” بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة نجود بنت هذلول بن عبدالعزيز، المشرف العام على ملف تطوير وتمكين الباعه الجائلين ومستشار وكيل وكالة تنمية القدرات البشرية بالقطاع البلدي والإسكان.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    مشروع تقاطع طريق الرياض مع تقاطع طريق الاميرمحمد بن فهد بالهفوف بجب يكون جسر نغق لتعزيز انسيابية حركة المرور ورفع كفاءتها.بالشكل المطلوب وليس اعادة الاشارة المرورية وانحراف الطريق بالتواءه مع تسكير الالتفاف للخلف القام من الشمال المتجه للعثيم من مبنى الاستخبارات القديم

  2. ٤
    زائر

    يجب ربطع طريق الملك عبدالله الغربي مع طريق الظهران بجسر لسكة الحديد المتجه لمستشفى الاميرسعودبن جلوي

  3. ٣
    زائر

    ازالة جميع ابراج اعمدة الكهرباء من طرق وشوارع الاحساء لمالها من تشوه الحس البصري وشكل خطورة مع العلم فيه اوامر ساميه ازالتها تماما وتحويل خطوط تمديدات الكهرباء ارضيه

  4. ٢
    زائر

    يجب ازالة جميع الدوارات من طريق الملك عبدالله ويكون خالياتماما من ذلك لتعزيز انسيابية حركة المرور ورفع كفاءتها.الدواارت تعرفل الحركة المرورية ولاتضيف جمالا ولاتجهل الطريق سالك مع توسعة الاضلاع الضيقة للاجزاء منه ونقل المجسمات في تلك الدوارات لمواقع اخر كاسلحات الاحتفالات والحدائق العامه او تكون في جوانب الطريق وليس في وسطه

  5. ١
    زائر

    يجب ربطع طريق الملك عبدالله الغربي مع طريق الظهران بجسر لسكة الحديد المتجه لمستشفى الاميرسعودبن جلوي لتعزيز انسيابية حركة المرور ورفع كفاءتها. دون عرقلة عبور القطار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>