احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

محافظ الأحساء يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين بالشرقية

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين بالشرقية
https://wahhnews.com/?p=72883
محافظ الأحساء يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين بالشرقية
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة ، اليوم ” الثلاثاء ” ، مدير مكتب الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم بالمنطقة الشرقية روان بنت يوسف النعيم، يرافقها عدد من منسوبي المكتب.

ونوه سموّه بالدعم والاهتمام الذي تحظى به الهيئة من القيادة الرشيدة – أيدها الله – في أداء مهامها بالشكل الأمثل الذي يعزز حقوق المستفيدين من خدماتها، وتنميتها، وإدارتها، مشيدًا بدور الهيئة المهم في رصد الأموال للقاصرين ومن في حكمهم، والتعامل معها وفق الأنظمة الشرعية.

واستمع سموّه لشرح عن جهود الهيئة وبرامجها وخططها الاستراتيجية وإنجازاتها السنوية لعام 2024م، كما اطلع سموّه على أعمال وجهود الهيئة وما تقدمه للمشمولين برعايتها في المنطقة ومحافظة الأحساء التابعة لها من خدمات في رصد وحفظ وإدارة وتنمية أموال المشمولين، بالإضافة إلى الإشراف على تصرفات الأولياء والأوصياء والقيمين.

ومن جهتها، قدمت روان النعيم شكرها وتقديرها لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه ودعمه ومتابعته الدائمة لأعمال وخطط الهيئة بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>