احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

المؤسسة العامة للري وهيئة تطوير الأحساء تبحثان تعزيز الاستفادة من المياه المُجددة

التعليقات: 0
المؤسسة العامة للري وهيئة تطوير الأحساء تبحثان تعزيز الاستفادة من المياه المُجددة
https://wahhnews.com/?p=71942
المؤسسة العامة للري وهيئة تطوير الأحساء تبحثان تعزيز الاستفادة من المياه المُجددة
الواحة نيوز

في إطار تعزيز الاستدامة المائية ودعم التنمية الزراعية في محافظة الأحساء، عقدت المؤسسة العامة للري اجتماعًا تنسيقيًا مع هيئة تطوير الأحساء، لبحث آليات التعاون المشترك في مشاريع إعادة استخدام المياه المجددة، بما يحقق الاستفادة المُثلى من الموارد المائية المتجددة.

وشهد الاجتماع حضور المهندس سعد بن فهد السعدون، نائب رئيس الهيئة لقطاع البرامج والمشاريع، والمهندس يحيى بن جبران الشهراني، مدير الإدارة العامة للأصول والهندسة بالمؤسسة، حيث ناقش الجانبان سبل رفع كفاءة استخدام المياه المجددة لتعزيز الأمن الغذائي، ودعم التنمية الزراعية المستدامة، تماشيًا مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

كما استعرض اللقاء أبرز المشاريع الحالية والمستقبلية في مجال إعادة استخدام المياه، مؤكدًا على أهمية تكامل الجهود بين الجهات ذات العلاقة لتحقيق أقصى استفادة من الموارد المائية المتجددة، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والتوازن البيئي في المنطقة.

تأتي هذه اللقاءات ضمن حرص المؤسسة العامة للري على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات المعنية، وتطوير الحلول المبتكرة لإدارة الموارد المائية بكفاءة، لضمان استدامتها للأجيال القادمة، بما يواكب التوجهات الوطنية في تحقيق الأمن المائي والزراعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>