احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

محافظ الأحساء يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية “أسرية” وسجون المنطقة الشرقية

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية “أسرية” وسجون المنطقة الشرقية
https://wahhnews.com/?p=71930
محافظ الأحساء يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية “أسرية” وسجون المنطقة الشرقية
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمقر المحافظة ، اليوم ” الأربعاء ” ، توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية التنمية الأسرية بالأحساء ومديرية سجون المنطقة الشرقية، بحضور مدير سجون المنطقة الشرقية اللواء عبدالله بن محمد المطيري، ورئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء ” أسرية ” يوسف بن محمد الجبيرة، وعدد من قيادات السجون ومنسوبي “أسرية” بالأحساء.

ونوه سموّه بالتطورات الكبيرة والمنجزات التي يشهدها القطاع غير الربحي في المملكة ، التي تميزها عن غيرها من الدول، والتي تأتي بفضل الدعم غير المحدود الذي يحظى به هذا القطاع من القيادة الرشيدة – حفظها الله -، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة في مختلف القطاعات.

ومثّل مديرية سجون المنطقة الشرقية في توقيع الاتفاقية، رئيسها اللواء المطيري، فيما مثّل جمعية التنمية الأسرية بالأحساء رئيسها الجبيرة ، حيث تهدف الاتفاقية إلى التعاون بين الطرفين لتحسين جودة الحياة داخل السجون من خلال تقديم الخدمات لرعاية نزلاء المراكز التخصصية وتأهيلهم عبر دورات وبرامج تخصصية، بهدف إعادة دمجهم في المجتمع وتحقيق الهدف الأسمى بعدم العودة للجريمة.

من جانبه، أعرب سعادة اللواء عبدالله المطيري، عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، وسمو محافظ الأحساء على تلبية احتياجات النزلاء والنزيلات، وتقديم البرامج النفسية والاجتماعية والدورات التدريبية ، مؤكداً أن توجيهات سموّه ستكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهود بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة – حفظها الله – .

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية “أسرية” عن شكره لسمو محافظ الأحساء على رعايته واهتمامه ودعمه للجمعيات الخيرية، مؤكداً أهمية الشراكة المجتمعية في دعم المستهدفات وتحقيق التطلعات، مشيراً إلى أن ما نشهده اليوم من إبرام عدد من اتفاقيات الشراكة المجتمعية هو دليل على حرص المجتمع على دعم مسيرة رؤية المملكة 2030 والإسهام في تحقيق أهدافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>