احدث الأخبار

الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج

العيون الخيرية تناقش فرص “تمكين” المستفيدين مع إدارة المدن الصناعية بالأحساء

التعليقات: 0
العيون الخيرية تناقش فرص “تمكين” المستفيدين مع إدارة المدن الصناعية بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=71042
العيون الخيرية تناقش فرص “تمكين” المستفيدين مع إدارة المدن الصناعية بالأحساء
أحمد السبيعي

قام رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية الأستاذ سعد بن حمد العيد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والشراكات المجتمعية أمس الأربعاء بزيارة إدارة المدن الصناعية بالأحساء (مدن) بالعيون، بمشاركة المعهد التقني للبترول والغاز الطبيعي أحد شركاء النجاح في المبادرة حيث التقوا بسعادة المهندس ماجد بن خالد الدغيش لبحث سبل التعاون في إطلاق مبادرة نوعية تهدف إلى تمكين المستفيدين .

هذا واستعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية أبرز إنجازات الجمعية ومبادراتها السابقة ورؤيتها المستقبلية في تمكين المستفيدين، وشكر العيد
مدير إدارة المدن الصناعية بالأحساء (مدن) والقائمين على الهيئة لتعاونهم ووقفاتهم المباركة لدعم المبادرات المجتمعية البناءة .

بعد ذلك قدم المعهد التقني للبترول والغاز الطبيعي عرضًا حول برامجه التدريبية وآلياته في تأهيل الكوادر الوطنية بالمهارات المطلوبة لسوق العمل التي تتوافق مع مبادرة الجمعية ومدن .

وأبدى مدير إدارة المدن الصناعية بالأحساء سعادة م. ماجد بن خالد الدغيش ترحيبه في التعاون مع الجمعية بما يخدم المستفيدين والمجتمع .

وأكد الجميع أهمية تعزيز التعاون بين القطاعات المختلفة لدعم الفئات المستهدفة وتحقيق التنمية المستدامة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>