احدث الأخبار

الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج

محافظ الأحساء ووزير الإعلام يلتقيان بمسؤولي الجهات الحكومية ورجال الأعمال في المحافظة

التعليقات: 0
محافظ الأحساء ووزير الإعلام يلتقيان بمسؤولي الجهات الحكومية ورجال الأعمال في المحافظة
https://wahhnews.com/?p=70615
محافظ الأحساء ووزير الإعلام يلتقيان بمسؤولي الجهات الحكومية ورجال الأعمال في المحافظة
الواحة نيوز

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة، ومعالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، اليوم بمسؤولي الجهات الحكومية ورجال الأعمال في محافظة الأحساء.

وافتتح اللقاء وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري بكلمة نيابة عن سمو محافظ الأحساء وأهالي المحافظة رحب فيها بمعالي وزير الإعلام والوفد المرافق.

وأكد أن المحافظة تضم العلماء والأدباء والمثقفين وخرّجت الكثير من شعراء العرب حينما كان الشعر آنذاك الوسيلة الإعلامية الكبرى، كما أنها سجلت حضورًا إعلاميًا مميزًا بعد توحيد المملكة العربية السعودية إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- أيده الله – وبرؤية المملكة التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -، مشيرًا إلى تطلع أهالي المحافظة للبرامج والمشروعات والنشاطات التي ترعاها وزارة الإعلام.

ويأتي هذا اللقاء لتعزيز التعاون الإعلامي بين الوزارة والجهات الحكومية والقطاع الخاص، بما يسهم في إبراز المشروعات التنموية والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين، وأهمية تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص لدعم المبادرات الإعلامية وتحقيق الأهداف الوطنية، وفي إطار الجهود الرامية إلى تحقيق التكامل بين القطاعات المختلفة، بما يسهم في تنمية وتطوير المشهد الإعلامي بالمملكة.

وأكد معالي وزير الإعلام حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات لما فيه تعزيز الرسالة الإعلامية للمملكة، مشيرًا إلى دور القطاع الخاص في دعم المشروعات الإعلامية التي تسلط الضوء على الإنجازات التنموية والطموحات المستقبلية وفق مستهدفات وبرامج رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>