احدث الأخبار

 نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة” خلال موسم الحج.. الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين  قريبًا.. إنشاء منطقة حرة بمطار الملك فهد بالدمام إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي

أمسية من العُمر.. تفاصيل حفل ختام بطولة كأس العالم في استاد لوسيل

التعليقات: 0
أمسية من العُمر.. تفاصيل حفل ختام بطولة كأس العالم في استاد لوسيل
https://wahhnews.com/?p=7038
أمسية من العُمر.. تفاصيل حفل ختام بطولة كأس العالم في استاد لوسيل
متابعات

أعلن منظمو بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أن فناني الأغاني الرسمية للبطولة سيقدمون مقطوعاتهم قبل المباراة النهائية التي تجمع الأرجنتين وفرنسا الأحد، على استاد لوسيل.

وأشار المنظمون إلى أن أمسية من العُمر تحتفي بـ 29 يوماً استثنائياً بالشِّعر والموسيقى، حيث ستُفتح بوابات الاستاد في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الدوحة، وتدعو الجماهير للوصول مبكرا، رغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة، إلا أن على الجماهير التواجد في مقاعدهم بحلول الساعة الرابعة والنصف كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج متواجدين في استاد لوسيل.

وبعد حفل الافتتاح الذي احتفى بالتقريب بين الشعوب وتعريفها ببعضها البعض متجاوزين الاختلافات والخلافات، يمتد حفل الختام لـ 15 دقيقة ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، في فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.

أما مسك الختام، فسيكون أمسية تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنيين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>