احدث الأخبار

جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران

بعثة الفتح تغادر إلى قطر لاستكمال المرحلة الثانية من الإعداد

التعليقات: 0
بعثة الفتح تغادر إلى قطر لاستكمال المرحلة الثانية من الإعداد
https://wahhnews.com/?p=69829
بعثة الفتح تغادر إلى قطر لاستكمال المرحلة الثانية من الإعداد
الواحة نيوز
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح صباح اليوم محافظة الأحساء متجهة إلى دولة قطر، لإقامة معسكر تدريبي خاص ضمن المرحلة الثانية من خطة الإعداد التي وضعها المدير الفني، السيد “جوزيه قوميز”، استعدادًا لاستئناف منافسات دوري روشن للمحترفين.
برنامج متكامل قبل المعسكر
واختتم الفريق تدريباته، صباح اليوم الأربعاء، على الملعب الرديف في الأحساء، حيث قاد المدير الفني الحصة التدريبية الأخيرة، التي تضمنت تمارين لياقية مكثفة وجرعات فنية متنوعة. وركز الجهاز الفني على تعزيز الجوانب البدنية والتكتيكية، كجزء من التحضيرات للمعسكر.
معسكر قطر: وديات وتقييم الأداء
ويتضمن معسكر قطر، الذي يمتد من 25 إلى 29 ديسمبر، برنامجًا تدريبيًا مكثفًا يشمل خوض مباراتين وديتين أمام فرق سعودية؛ حيث يواجه الفتح نادي التعاون في المباراة الأولى، بينما يلاقي نادي الخليج في المباراة الثانية. وتهدف هذه المواجهات إلى رفع جاهزية اللاعبين، وتعزيز الانسجام بينهم، إلى جانب إتاحة الفرصة للجهاز الفني لتقييم الأداء وتطبيق الخطط الفنية قبل استئناف الدوري.
عودة وتأهيل اللاعبين
من جانبه، أعلن الجهاز الطبي للفريق جاهزية خمسة لاعبين للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد إتمامهم برامجهم التأهيلية بنجاح، وهم:
•سعيد باعطية
•محمد الفهيد
•نايف مسعود
•عثمان العثمان
•جايسون ديانيير
وفي المقابل، يواصل كل من نوح الموسى، عبدالله العنزي، ومروان سعدان برامجهم العلاجية تحت إشراف الطاقم الطبي، وسط توقعات بتحسن حالاتهم خلال الفترة المقبلة.
التحضير للمرحلة المقبلة
ويأتي هذا المعسكر في إطار خطة النادي لرفع جاهزية الفريق بدنيًا وفنيًا، وتحقيق أفضل إعداد ممكن للمنافسات المقبلة، لضمان تحقيق تطلعات الجماهير الفتحاوية ومواصلة تقديم الأداء المميز في دوري روشن للمحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>