احدث الأخبار

 محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة

نائب أمير الشرقية يلتقي مجلس إدارة جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يلتقي مجلس إدارة جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية
https://wahhnews.com/?p=69635
نائب أمير الشرقية يلتقي مجلس إدارة جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية
محمود عبد العظيم

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة جمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية الأستاذ حمد العمار الخالدي، يرافقه أعضاء المجلس.

وقدم الخالدي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن أعمال الجمعية وما تقدمه من خدمات تساهم في تحسين جودة حياة مستفيدي الجمعية .

ورفع الخالدي الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه لبرامج واهداف الجمعية في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>