احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

وكيل محافظة الأحساء يشهد ختام ملتقى مجالس الأسر لعام 2024

التعليقات: 0
وكيل محافظة الأحساء يشهد ختام ملتقى مجالس الأسر لعام 2024
https://wahhnews.com/?p=69371
وكيل محافظة الأحساء يشهد ختام ملتقى مجالس الأسر لعام 2024
الواحة نيوز

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، شهد وكيل المحافظة معاذ الجعفري، اليوم، ختام ملتقى مجالس الأسر لعام 2024، الذي تنظمه جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية) بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية يوسف الجبيرة، ومنسوبي الجمعية وعدد من المسؤولين.

وشاهد الحضور عرضًا تعريفيًا عن جمعية التنمية الأسرية يوضح أهدافها وخدماتها وأنشطتها وإنجازاتها المختلفة، فيما أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن فكرة برنامج مجالس الأسر تتمثل في لقاء دوري لمجالس الإدارة في الأسر التي لديها أنشطة (علمية واجتماعية وتربوية وترفيهية وأسرية) تخدم أفراد الأسرة صغارًا وكبارًا رجالًا ونساءً، مقدمًا الشكر لسمو محافظ الأحساء على رعايته ودعمه للجمعية، ولوكيل المحافظة على حضوره الملتقى.

ولفت الجبيرة، إلى أن الملتقى تستضيفه أسرة السماعيل هذا العام، حيث كانت النسخة الأولى في مجلس أسرة آل ملحم، والثانية في مجلس أسرة آل جعفري الطيار، والثالث في مجلس أسرة السادة آل هاشم، وذلك إيمانًا من جمعية (أسرية) بأن الأمن الأسري بوابة الأمن الوطني، تقديرًا لدور الأسر في تنشئة أجيالها، وتنمية روح اللحمة الوطنية بين أفرادها.

من جانبه، أشار مدير عام الجمعية الدكتور خالد الحليبي البن زيد، إلى أن الملتقى يهدف إلى التأكيد على دور المجالس الأسرية في بناء وتوجيه أفراد الأسرة، وتقوية الروابط بينها، وتشجيع المجالس الجديدة على العمل المؤسسي المثمر، وتعريفهم بالصناديق العائلية وثمراتها وكيفية الحصول على التراخيص الرسمية من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، والاستفادة من عرض بعض الأسر لتجاربها المميزة، مؤكدًا حرص الجمعية على تبادل الخبرات بين الأسر المشاركة والتي زادت على 80 أسرة.

وفي الختام كرّم وكيل المحافظة المشاركين ومجالس الأسر الذين طرحوا تجاربهم الناجحة في الملتقى وعددًا من الجهات الاستشارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>