احدث الأخبار

جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران

الاستقلال يتوج بنهائي رابطة الهواة بالأحساء.. بحضور ممثلي وزارة الرياضة

التعليقات: 0
الاستقلال يتوج بنهائي رابطة الهواة بالأحساء.. بحضور ممثلي وزارة الرياضة
https://wahhnews.com/?p=69214
الاستقلال يتوج بنهائي رابطة الهواة بالأحساء.. بحضور ممثلي وزارة الرياضة
حسين الحبيب

توج فريق الاستقلال بلقب بطولة كاس رابطة الهواة لكرة القدم في نسختها الرابعة، في حضور عدد من الشخصيات الرياضية، حيث حضر مدير مكتب فرع وزارة الرياضة بالأحساء المكلف عبداللطيف العرادي وممثل الاتحاد لكرة القدم أحمد حسين.

وجاء تتويج الاستقلال بعد فوزه على فريق كاظمة بركلات الترجيح، بنتيجة 7/6 بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 2/2، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب درة الملاعب.

وسلم ممثل الاتحاد لكرة القدم احمد حسين الكأس للفريق الفائز ومبلغ 10.000 ألاف ريال لفريق الاستقلال، فيما سلم سعد قاعد السبيعي رئيس مجلس إدارة رابطة الهواة بالأحساء فريق كاظمة الميداليات الفضية ومبلغ 5 ألف ريال.

كما سلّم ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد حسين جائزة افضل مدرب واللي تحصل عليه مدرب فريق الاستقلال علي ناصر الخليف، و قدم الأستاذ أحمد الشواف ممثل مكتب وزارة الرياضة بالأحساء جائزة أفضل حارس، لحارس الاستقلال محمد الغنام.

وقدّم حسين العمر الأمين العام للرابطة جائزة الهداف لعبدالله الطايع لاعب فريق الاستقلال، وسلم رئيس الرابطة سعد قاعد السبيعي أحمد الثنيان لاعب فريق كاظمة جائزة أفضل لاعب.

فيما كرّمت إدارة الرابطة حكام النهائي بقيادة محمد الدقاش وعلي العلي و نايف العتيق وعبدالله الشبيب.

  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>