احدث الأخبار

تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن

اتحاد الكرة يفكر في نقل مباراة النصر والعدالة إلى هذا الملعب

التعليقات: 0
اتحاد الكرة يفكر في نقل مباراة النصر والعدالة إلى هذا الملعب
https://wahhnews.com/?p=6898
اتحاد الكرة يفكر في نقل مباراة النصر والعدالة إلى هذا الملعب
متابعات

كشفت تقارير صحفية عن وجود اتجاه داخل لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم لنقل مباراة النصر والعدالة، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين من ملعب مرسول بارك إلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.

ويأتي هذا القرار، نظراً لانشغال ملعب مرسول بارك بفعاليات عدة خلال الفترة الحالية والمقبلة، إضافة إلى انشغال ملعب الأمير فيصل بن فهد خلال اليوم ذاته بمباراة الهلال والاتفاق ضمن البطولة نفسها.

وفاز فريق النصر برباعية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الرائد مساء الجمعة ضِمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن.

ورفع فريق النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 22 متقاسمًا الصدارة مع نادي الشباب المتبقي له مباراة الجولة التاسعة، فيما توقف رصيد الرائد عند النقطة (9) في المركز الحادي عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>