احدث الأخبار

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة

محافظ الأحساء يطلع على خدمات شركة هبوب للأمن السيبراني

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يطلع على خدمات شركة هبوب للأمن السيبراني
https://wahhnews.com/?p=68810
محافظ الأحساء يطلع على خدمات شركة هبوب للأمن السيبراني
الواحة نيوز

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء الرئيس التنفيذي المكلف لهيئة تطوير الأحساء، بمقر المحافظة أمس، على خدمات شركة هبوب للأمن السيبراني، بحضور قيادات الشركة.

وجرى استعراض إمكانيات الشركة ومنجزاتها لرفع مستوى الأمن السيبراني للقطاعين الحكومي والتجاري لإطلاق مشروعها السيبراني مع هيئة تطوير الأحساء؛ لرفع مستوى الأمن السيبراني للالتزام بضوابط الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، وبناء إستراتيجية وخارطة الطريق للأمن السيبراني، وتقديم برنامج التوعية بالأمن السيبراني، إضافة إلى تطبيق معايير الآيزو

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>