احدث الأخبار

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة

أمانة الأحساء تنتهي من زراعة الأشجار بطريق الملك عبدالعزيز في العمران

1 تعليق
أمانة الأحساء تنتهي من زراعة الأشجار بطريق الملك عبدالعزيز في العمران
https://wahhnews.com/?p=68789
أمانة الأحساء تنتهي من زراعة الأشجار بطريق الملك عبدالعزيز في العمران
الواحة نيوز

انتهت أمانة الأحساء، من أعمالها في زراعة الأشجار بطريق “الملك عبدالعزيز” بمدينة العمران.

حيث  تمكنت الأمانة من زراعة  650 شتلة، على جانبي الطريق، وذلك سعيًا لتحقيق أهدف رفع المشهد الحضري.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زاير

    الزراعة والأشجار مهمة
    شجر ورق العنب والليمون والبرتقال و….. غيره الكثير
    احساءنا صارت مشجرة ومزهرة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>