احدث الأخبار

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة

محافظ الأحساء يدشن “وقف الوفاء الأول” لجمعية قبس

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يدشن “وقف الوفاء الأول” لجمعية قبس
https://wahhnews.com/?p=68101
محافظ الأحساء يدشن “وقف الوفاء الأول” لجمعية قبس
الواحة نيوز

‏دشّن صاحب السمو الملكي الأمير ⁧‫سعود بن طلال‬⁩ بن بدر محافظ ⁧‫الأحساء‬⁩ ، اليوم” الإثنين”، بمقر المحافظة، “وقف الوفاء الأول” لجمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة، الذي تبرّع به أبناء صاحب السمو الأمير محمد بن فهد بن جلوي – رحمه الله -، وذلك بحضور صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي، نائب رئيس مجلس أمناء الجمعية والمشرف العام عليها، وصاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن جلوي، عضو الجمعية العمومية، وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة ، وعدد من منسوبي الجمعية.

‏ونوه سموّه بدعم وعناية القيادة الحكيمة – أيدها الله – للجمعيات التي تعنى بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، مقدماً سموّه الشكر لأبناء الأمير محمد بن فهد بن جلوي – رحمه الله – على مبادرتهم بهذا الوقف المبارك كصدقة جارية – داعياً الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم وحسنات والدهم

‏وخلال التدشين، اطّلع سموّه على عرض يستعرض تفاصيل الوقف وأبرز بياناته، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 5000 متر مربع، ويضم عدداً من المعارض التجارية التي تقع في منطقة حيوية تسهم في تحقيق الاستدامة المالية للجمعية. كما اطلع على التصاميم والمخططات الهندسية للمشروع، التي صُممت بعناية لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والاستثمار.

‏وأوضح فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، رئيس مجلس الإدارة، أن تكلفة الوقف تُقدّر بحوالي خمسة ملايين ريال، وتشمل التصميم الهندسي، تراخيص البناء، وإدخال الخدمات التشغيلية الرئيسية من مياه وكهرباء، بالإضافة إلى خدمات إدارية وفنية ، وأشار إلى أن الوقف يتألف من ثلاثة أدوار، ويحتوي على سبعة معارض تجارية، إلى جانب مواقع درايف ثرو مميزة تمتد على ثلاثة شوارع رئيسية.

‏وفي ختام الحفل، قدّم الدكتور أحمد البوعلي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي محافظ الأحساء على دعمه المستمر للجمعية وبرامجها المختلفة، كما توجّه بالشكر للأمير عبدالعزيز بن محمد ولأخوانه ، مبادرتهم السخيّة وكريم عطاءهم بهذا الوقف المبارك راجياً من المولى سبحانه أن يجعل أجر هذا الوقف في ميزان حسنات الأمير محمد بن فهد بن جلوي رحمه الله ، وبالشكر الجزيل إلى أوقاف الشيخ أحمد بن سعود الشعيبي – رحمه الله – لدورها في التعهد ببناء الوقف واستثماره، مؤكداً أن هذا التعاون يعكس روح الشراكة المجتمعية ويعزز الأهداف النبيلة للجمعية في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية والخطابة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>