احدث الأخبار

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة

محافظ الأحساء يستقبل مستشار وكيل تنمية القدرات البشرية للمبادرات في القطاع البلدي والإسكان

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل مستشار وكيل تنمية القدرات البشرية للمبادرات في القطاع البلدي والإسكان
https://wahhnews.com/?p=67828
محافظ الأحساء يستقبل مستشار وكيل تنمية القدرات البشرية للمبادرات في القطاع البلدي والإسكان
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة ، اليوم ” الأربعاء ” ، صاحبة السمو الملكي الأميرة نجود بنت هذلول بن عبدالعزيز مستشار وكيل تنمية القدرات البشرية للمبادرات في القطاع البلدي والإسكان والمشرف العام على فريق دعم وتطوير وتمكين الباعة الجائلين .

واستعرض اللقاء عدد من المبادرات التنموية ذات الصلة بتعزيز القدرات البشرية وتطوير المشاريع في القطاع البلدي والإسكاني بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030م.

وأطلع سموّه على ملف دعم وتمكين وتطوير الباعة الجائلين، وعن المبادرات النوعية وتنظيم هذا النشاط ، مشيداً سموّه بالجهود المبذولة لدعم التنمية المستدامة في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية تعزيز التكامل بين الجهات ذات العلاقة لتحقيق الأهداف المشتركة، وتوفير حلول مبتكرة تخدم تطلعات المواطنين.

من جانبها، أعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة نجود بنت هذلول عن شكرها لسمو محافظ الأحساء على دعمه المستمر لمبادرات التنمية في المحافظة، مؤكدةً حرصها على تعزيز التعاون لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في تحسين جودة الحياة.ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز الشراكات بين الجهات الحكومية والمحلية لتحقيق التنمية الشاملة في محافظة الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>