احدث الأخبار

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة

محافظ الأحساء يستقبل وزير السياحة.. ويستعرضان جهود منظومة السياحة

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل وزير السياحة.. ويستعرضان جهود منظومة السياحة
https://wahhnews.com/?p=67687
محافظ الأحساء يستقبل وزير السياحة.. ويستعرضان جهود منظومة السياحة
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء والرئيس التنفيذي المكلف لهيئة تطوير الأحساء ، بمكتب سموّه في مقر المحافظة ، اليوم ” الإثنين ” ، معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة.

وفي مستهل اللقاء، رحّب سموّه بمعالي وزير السياحة والوفد المرافق له ، معبّراً عن تقديره لهذه الزيارة التي تتزامن مع فعاليات تقويم شتاء السعودية ، وأشاد سموّه بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- لقطاع السياحة، والتوجيهات المستمرة لتطوير هذا القطاع الواعد، بما يسهم في إيجاد فرص استثمارية تعزز الناتج المحلي، ويرتقي بمكانة السياحة في الأحساء.

وخلال اللقاء، عقد سموّه ومعالي الوزير اجتماعًا تم خلاله استعراض جهود منظومة السياحة في المحافظة بالإضافة إلى الفرص المتاحة لتطوير القطاع السياحي في المحافظة، في ظل ما تتمتع به الأحساء من إمكانيات هائلة تجعلها واحدة من أبرز الوجهات السياحية في المملكة، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة السياحة والجهات ذات العلاقة في المحافظة، بهدف استثمار الموارد السياحية المتنوعة التي تزخر بها الأحساء، وفتح المجال أمام الاستثمارات لتطوير القطاع السياحي، بما يخدم تطلعات رؤية المملكة 2030.

وأعرب سمو محافظ الأحساء عن اعتزازه بالجهود التي تبذلها وزارة السياحة للنهوض بهذا القطاع الحيوي على مستوى المملكة، مؤكداً حرصه على تذليل العقبات التي قد تواجه تطوير السياحة في المحافظة، ومشيداً بمبادرات الوزارة الرامية إلى تمكين الكفاءات الوطنية من أبناء وبنات الوطن في هذا المجال.

من جانبه، قدّم معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه واهتمامه المتواصل بمشاريع وبرامج منظومة السياحة في المحافظة ، مشيراً إلى أهمية الشراكة والتعاون لتعزيز التنمية السياحية وتحقيق الاستفادة القصوى من مقومات الأحساء الفريدة.

وفي ختام اللقاء، أكد سموّه ومعاليه على أهمية استمرار العمل المشترك لتعزيز مكانة الأحساء كوجهة سياحية رائدة على المستوى المحلي والدولي، من خلال استثمار مواردها الطبيعية والثقافية الفريدة. معربين عن تطلعهم لتحقيق مزيد من الإنجازات في قطاع السياحة، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويُسهم في تعزيز جودة الحياة وتحفيز التنمية الاقتصادية في المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>