احدث الأخبار

شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو

محافظ الأحساء يبحث مع وزير التعليم خطط ومشاريع تطوير التعليم في المحافظة

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يبحث مع وزير التعليم خطط ومشاريع تطوير التعليم في المحافظة
https://wahhnews.com/?p=67461
محافظ الأحساء يبحث مع وزير التعليم خطط ومشاريع تطوير التعليم في المحافظة
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة ، اليوم ” الخميس ” ، معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، يرافقه رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور عادل أبو زناده، ومدير عام تعليم الأحساء الأستاذ حمد العيسى.

وجرى خلال اللقاء بحث الخطط والبرامج التي تنفذها وزارة التعليم في الأحساء، ومناقشة المشاريع المستقبلية الرامية إلى تطوير العملية التعليمية في المحافظة. وأشاد سموّه بالجهود التي تبذلها وزارة التعليم في سبيل تحسين جودة التعليم في جميع مناطق المملكة، بما في ذلك الأحساء، مؤكداً على أهمية تكامل الجهود لتوفير كل ما يسهم في بناء الإنسان الذي يُعدّ الركيزة الأساسية للتنمية الوطنية.

ونوه سموّه بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم في المملكة من القيادة الرشيدة – حفظها الله –، والتي مكّن أبناء وبنات المملكة من التمتع ببيئة تعليمية تحفّز الإبداع والابتكار، وتسهم في تحقيق التميز في مختلف المجالات العلمية، بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وفي ختام اللقاء، عبّر سموّه عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم وفريق عمل الوزارة على الجهود المبذولة لتعزيز جودة التعليم وتطويره بما يتماشى مع تطلعات الوطن.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>