احدث الأخبار

شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو

تدشين فعالية “الرفق بالحيوان” برعاية مكتب وزارة البيئة بالأحساء

التعليقات: 0
تدشين فعالية “الرفق بالحيوان” برعاية مكتب وزارة البيئة بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=67051
تدشين فعالية “الرفق بالحيوان” برعاية مكتب وزارة البيئة بالأحساء
الواحة نيوز

تحت رعاية مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء، افتتح سعادة مدير وحدة الوزارة بالهفوف، المهندس أحمد المفتاح، فعالية “الرفق بالحيوان” التي أقيمت بالشراكة مع إدارة اللولو مول الأحساء.

تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الوعي المجتمعي حول أهمية الرفق بالحيوان، وترسيخ مفهوم التعايش الإنساني والحيواني المستدام، بما يحقق السلامة الصحية العامة والوقاية من الأمراض المشتركة.

وشهدت الفعالية حضوراً مميزاً من مختلف الجهات ذات العلاقة، شملت ممثلين من القطاع الحكومي وجمعيات متخصصة في الثروة الحيوانية، في خطوة تدعم رؤية الوزارة لبناء شراكات فعالة ومثمرة مع المجتمع المحلي، لخلق بيئة توعوية تدعم التثقيف الصحي وتعمل على نشر مفهوم الرحمة والرعاية الصحية السليمة.

كما أكد المهندس أحمد المفتاح على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الوعي بسبل الوقاية من الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، ودورها في نشر مفاهيم الرفق والرعاية السليمة، بما يحقق الصحة والسلامة للجميع.

وأشاد سعادته بالتفاعل الإيجابي من الجهات المشاركة، مؤكداً على أهمية التعاون المجتمعي في تحقيق الأهداف المنشودة.

وفي ختام الفعالية، تقدم سعادة المهندس أحمد المفتاح بخالص الشكر والتقدير لإدارة اللولو مول على جهودهم ودعمهم المستمر في إنجاح هذا الحدث، معبّراً عن أمله في استمرار مثل هذه الشراكات التي تعزز التوعية المستدامة، وتخدم المجتمع وتحافظ على الثروة الحيوانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>