احدث الأخبار

شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر

لتعزيز فرص العمل.. اتفاقية تعاون بين غرفة الأحساء و “ندى” لإقامة ملتقيات وظيفية

التعليقات: 0
لتعزيز فرص العمل.. اتفاقية تعاون بين غرفة الأحساء و “ندى” لإقامة ملتقيات وظيفية
https://wahhnews.com/?p=66876
لتعزيز فرص العمل.. اتفاقية تعاون بين غرفة الأحساء و “ندى” لإقامة ملتقيات وظيفية
محمود عبد العظيم

وقعت غرفة الأحساء اتفاقية تعاون مع شركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي (ندى) لإقامة وتنظيم ملتقيات وظيفية تستهدف توطين المهن وتعزيز فرص العمل للكوادر الوطنية.

ومثّل الغرفة في الاتفاقية الأستاذ محمد بن عبدالله الشعيبي مساعد الأمين العام للخدمات المشتركة، و مثّل شركة العثمان الأستاذ محمد بن حزام العتيبي المدير التنفيذي للخدمات المساندة بشركة العثمان (ندى).

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>