احدث الأخبار

شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر

أطلقا مبادرة ريادية بالتعاون مع الصحة العامة

شراكة بين جمعيتي”العمران الخيرية” و”مكافحة السرطان”  

التعليقات: 0
شراكة بين جمعيتي”العمران الخيرية” و”مكافحة السرطان”  
https://wahhnews.com/?p=66371
شراكة بين جمعيتي”العمران الخيرية” و”مكافحة السرطان”  
الواحة نيوز

وقع الدكتور يوسف دخيل العلي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية للخدمات الاجتماعية والأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق رئيس مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان بالأحساء (تفاؤل) شراكةً مجتمعيةً نوعية بين كلتا الجمعيتين تشمل مجالاتِ تعاونٍ كثيرة بينهما، بحيث تعود بالنفع على مستفيديهم ومنسوبيهم.

كما شهد اللقاء أيضًا إطلاق مبادرة ريادية تمخضت من خلال الاجتماعات السابقة التي أجراها كل من المسؤول التنفيذي لجمعية العمران الخيرية الأستاذ يونس الوباري والمدير التنفيذي لجمعية تفاؤل الدكتور فؤاد الجغيمان، والأستاذة أسيل السويدان من هيئة الصحة العامة بوزارة الصحة، وهي مبادرة (توزيع كراسي الأطفال) لمستفيدي الجمعيتين، بما يتوافق مع توجهات الإدارة العامة للمرور، والتي من المقرر لهذهِ المبادرة أن تتوسع وتشمل جمعيات أكثر في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وخلال اللقاء أبدى سعادة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق سعادته بهذهِ الشركة وهذهِ المبادرة ، كما قدم الدكتور يوسف العلي هذهِ شكرهُ وتقديرهُ لمنسوبي جمعية تفاؤل على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة، وعبّر عن سعادتهُ بتلبية وفد جمعية العمران بهذهِ الزيارة التي رافقهُ فيها كل من أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله العلي، والأستاذ عبدالله الكويتي، والمسؤول التنفيذي أ. يونس الوباري (منسق الشراكة والمبادرة)، والمدير المالي أ . عبدالله الحضري.

وفي ختام اللقاء قام العفالق والعلي بتسليم أولياء الأمور من مستفيدي جمعية تفاؤل كراسي الأطفال لذويهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>