بر الفيصلية يقيم حفله السنوي لتكريم المتفوقين

التعليقات: 0
بر الفيصلية يقيم حفله السنوي لتكريم المتفوقين
https://wahhnews.com/?p=6630
بر الفيصلية يقيم حفله السنوي لتكريم المتفوقين
حسن العلي

أقام مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حفلا تكريميا للطلاب المتفوقين من العام المنصرم ١٤٤٣هجري ، وبدأ الحفل بآيات مباركة تلاها أحد الطلاب المتفوقين .

و استهل المهندس يوسف الرفيعي رئيس المجلس الإشرافي لمركز الفيصلية الحفل بكلمة عبر خلالها عن الفرحة بالعدد الكبير من المتفوقين و المتفوقات و رحب بالحضور ، كما حث الطلاب على الجد و المثابرة و حب العلم و اختتم كلمته بالدعاء لهم بمزيد من التفوق .

وبدوره عرض رئيس لجنة الأنشطة بالفيصلية الأستاذ أنور العمران جوانب متعددة من أنشطة اللجنة و برامجها الموجهة للطلاب من رحلات ترفيهية و تعليمية و أخرى تصب في رفع مستوى الطلاب دراسيا مقدما شكره للأخوة المتطوعين لمايبذلونه من جهود وشاكرا إدارة الفيصلية لتعاونهافي تذليل العقبات وتوفير البيئة المحفزة للأنشطة .

وأشار مقدم الحفل الأستاذ جواد الخليف إلى أن أعداد المتفوقين بلغ العام المنصرم ١٤١ طالبا . منهم طالب في كلية الطب وآخر في الكلية التقنية . أما الطالبات فبلغ عددهن ٢٧٢ متفوقة شملت جميع المراحل الدراسية .

ومن جانبه عبر أحد الطلاب المتفوقين عن مدى فرحته و سعادته بهذا التكريم و اعتبر هذه اللحظات محط فخر و اعتزاز و شكر الله تعالى أن وفقه و من معه من المتفوقين و المتفوقات لهذا المستوى التحصيلي العالي ، و قدم جزيل شكره لمعلميه و أهله و خص بالشكر الكبير مركز الفيصلية لما له من دور ملموس في التحفيز و الدعم والمتابعة .

و في الختام عبر سماحة السيد عبدالله العلي عن بالغ سروره بما وصل إليه المكرمون من تفوق وأكد على الرقي دوما و تحصيل العلم و بذل الوقت للتعلم والتفوق ، و قام سماحته بمعية رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي ومدير الفيصلية الأستاذ فيصل الحرز بتسليم الجوائز للمتفوقين وسط الفرحة التي عمت المكرمين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>