أمانة الشرقية تدشن 3 مشاريع تنموية لأسر الأيتام الذين ترعاهم جمعية بناء

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تدشن 3 مشاريع تنموية لأسر الأيتام الذين ترعاهم جمعية بناء
https://wahhnews.com/?p=64964
أمانة الشرقية تدشن 3 مشاريع تنموية لأسر الأيتام الذين ترعاهم جمعية بناء
الواحة نيوز

دشن وكيل الأمين للإسكان والتنمية بأمانة الشرقية المهندس فارس بن محمد آل عريج، أمس، ثلاثة مشاريع تنموية ، بإسكان الفريدة ، لمصلحة أسر الأيتام الذين ترعاهم جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، لتسهم في تمكين الأيتام ورعايتهم وفتح مصادر دخل لهم.

وقدم الرئيس التنفيذي لجمعية بناء الدكتور عبد الله الخالدي، شرحًا عن الخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين ورحلة رفع نسبة تملك المستفيدين للوحدات السكنية من 36٪ لتصل إلى أكثر من 63٪ بنهاية عام 2024م.

وأكد أن مجلس إدارة الجمعية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز يحرص على تمكين الأسر وجعلهم قادرين على الحصول على مصادر دخل مختلفة، إذ تم تأسيس ثلاثة مشاريع صغيرة للأسر التي تملكت وحدات سكنية في المشروع السكني بعد البحث على فرص متاحة لها.

يذكر أن هذه المشاريع حققت نجاحًا خلال التشغيل التجريبي، كما قدمت خدمة نوعية، وستسهم هذه المشاريع في تمكين الأسرة وتحقيق رسالة الجمعية وأهدافها في دعم اليتيم وأسرته بالتكامل مع جميع الجهات المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>