احدث الأخبار

محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال

مدير المنتخبات السعودية يكرم المدينة الرياضية بالأحساء

التعليقات: 0
مدير المنتخبات السعودية يكرم المدينة الرياضية بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=64943
مدير المنتخبات السعودية يكرم المدينة الرياضية بالأحساء
جاسم البراهيم

كرم مدير المنتخبات السعودية للفئات السنية الأستاذ أسامة السلوم إدارة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمحافظة الأحساء نظير استضافة المدينة معسكر منتخب المملكة تحت 20 سنة، وسلم السلوم مدير المدينة الرياضية بالأحساء الأستاذ سالم الراشد درعاً تذكارياً قدم خلاله الشكر والتقدير لكل منسوبي المدينة الرياضية على جهودهم الكبيرة التي بذلوها مع المنتخب خلال فترة معسكره بالأحساء.

من جانبه، أكد الأستاذ سالم الراشد أن ما قاموا به هو واجبهم تجاه المنتخب، متمنياً التوفيق والنجاح لمنتخب المملكة في مشاركاته الدولية المقبلة.

وتم التكريم على هامش المباراة الودية للمنتخب أمام منتخب الصين التي فاز بها المنتخب بهدفين نظيفين في ختام معسكر المنتخب بالأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>