بالصور ..جمعية المشي والجري بالأحساء تحتفل بعالمية العصا البيضاء

التعليقات: 0
بالصور ..جمعية المشي والجري بالأحساء تحتفل بعالمية العصا البيضاء
https://wahhnews.com/?p=64934
بالصور ..جمعية المشي والجري بالأحساء تحتفل بعالمية العصا البيضاء
الواحة نيوز

نفذت جمعية المشي والجري مجدولة للمشي بمشاركة عدد من الأشخاص ذوي الإعاقة وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٥ اكتوبر ٢٠٢٤ بممشى أمانة الأحساء.

وكعادة الجمعية بالمبادرة و المشاركة في هذه المناسبات ومن ضمنها (اليوم العالمي للعصا البيضاء) الذي يصادف ١٥ اكتوبر من كل عام وبمشاركة التجمع الصحي

ويعد البرنامج أحد برامج مبادرة الأيام العالمية لجمعية المشي والجري #بالاحساء للعام 2024 تحت شعار “‏لنكن عين ⁧‫الكفيف‬⁩ نسااهم بثقافة المجتمع ” حيث يهدف الى نشر الوعي بين أفراد المجتمع بحقوق هذه الفئة الغالية علينا ودمجهم بالمجتمع كنسيج واحد .

وأكدت الأستاذة أماني العمير رئيس جمعية المشي والجري بالأحساء أن هذه الفعالية تأتي بمشاركة بعض الأركان التوعوية والصحية و بمشاركة تجمع الأحساء الصحي وجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالإضافة إلى عدد من الكادر الصحي والطبي بالجمعية.

حيث نهدف إلى توصيل فكرة عن الأشخاص المكفوفين ودمجهم بالمجتمع وأنهم قادرين على المشاركة في جميع الفعاليات الرياضية وغيرها وكذلك استقلاليتهم وعدم إتكالهم على الآخرين في ممارسة أنشطتهم المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>