بمشاركة أكثر من 100 متطوعة

بالصور.. العيون الخيرية تحتضن لقاءً تثقيفيًا للوقاية من سرطان الثدي

التعليقات: 0
بالصور.. العيون الخيرية تحتضن لقاءً تثقيفيًا للوقاية من سرطان الثدي
https://wahhnews.com/?p=64892
بالصور.. العيون الخيرية تحتضن لقاءً تثقيفيًا للوقاية من سرطان الثدي
أحمد السبيعي

احتضنت جمعية العيون الخيرية صباح اليوم الثلاثاء لقاء تثقفي للتوعية بسرطان الثدي في قاعة الجمعية نُظِم بالتعاون مع جمعية تفاؤل لمكافحة السرطان بالأحساء تفعيلاً للشراكة المجتمعية مزامنة مع حملة شهر أكتوبر التوعوية واستهدف اللقاء الجهات المجتمعية ومدارس البنات في المرحلة الثانوية بالعيون ومنسوبات التعليم وشهد اللقاء حضور أكثر من 100 مشاركة ومتطوعة.

وتناولت الدكتورة أمينة السلمان في عرض مرئي محاور مهمة تعرف بأهمية التوعوية ودورها في الوقاية والعلاج المبكر كما تناولت فوائد الالتزام بالكشف المبكر والعوامل التي تقلل من سرطان الثدي والتعريف باختبار الماموغرام وغير ذلك من الأمور المهمة .

وفي ختام اللقاء قدمت الجمعية درع تقديري إلى جمعية تفاؤل نظير التعاون كما قدمت درع مماثل للدكتورة السلمان لقاء مشاركتها الوارفة وشكرت الجهات والمدارس المشاركة على الحضور كما قدمت شهادات شكر وتقدير إلى مدرسة الثانوية الأولى والثانية وثانوية النسيم للمشاركة والمتطوعات الـ 10 اللاتي ساهمن في التنظيم واختتم اللقاء بتقديم عدد من التوزيعات التي أعدت للمناسبة .

من جهته شكر المدير التنفيذي ناصر بن خالد السبيعي جمعية تفاؤل وفريق العمل المشاركة على التفعيل المميز للشراكة كما ثمن لإدارة ومنسوبات المدارس والجهات حضورهن الكريم وأشاد بالجهود المميزة التي يقدمها مسؤول الشراكات المجتمعية بالجمعية حمد بن سالم الوسمي والأستاذة روابي الغريب من القسم النسائي وكافة المتطوعات على تفانيهم وتعاونهم في إدارة وتنفيذ اللقاء وسأل المولى أن يحفظ الجميع وأن يبارك في الجهود .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>