احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

116 متبرعًا في حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ “خيرية الرميلة” 

التعليقات: 0
116 متبرعًا في حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ “خيرية الرميلة” 
https://wahhnews.com/?p=64843
116 متبرعًا في حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ “خيرية الرميلة” 
حسن العلي

أقامت جمعية الرميلة الخيرية للخدمات الاجتماعية و التنموية حملة التبرع بالدم الرجالية الثالثة عشر تحت شعار “قطرك من دمك تنقذ حياة إنسان” وذلك في مستشفى العمران العام وبمشاركة تجمع الأحساء الصحي.

وحقق 116 متبرعا على مدى يومي الجمعة و السبت، وتم استقطاب طلاب المرحلة الثانوية كمتطوعين لتنظيم الفعالية لتنمية روح التعاون وإثراء العمل التطوعي المجتمعي بعدد 20 متطوعا.

وقام الطاقم الطبي باستبعاد من لا تنطبق عليهم شروط التبرع بالدم لارتفاع ضغط الدم وزيادة نبضات القلب ونقص الوزن وارتفاع نسبه الهيموجلوبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>