بر الفيصلية يكرم كافلي الأيتام

التعليقات: 0
بر الفيصلية يكرم كافلي الأيتام
https://wahhnews.com/?p=64759
بر الفيصلية يكرم كافلي الأيتام
جمال العقيل

‏أشاد مدير إدارة المراكز بجمعية البر بالأحساء الدكتور عبدالمنعم الحسين بجهود مركز الفيصلية في تقديم الخدمات للمستفيدين وعلى الخصوص الأيتام منهم .

‏وأشار إلى أن هذا المركز يخطو خطوات متميزة في مشاريعه.

‏منوها بما يحظى به اليتيم من مكانة وأهمية كبيرة ضمن مشاريع بر الفيصلية ومقدما شكره لجميع الباذلين والمتطوعين لخمة هذه الفئة العزيزة على القلوب .

‏وذلك خلال حفل أقيم تكريما لكافلي الأيتام حضره عدد من رجال الأعمال والشيوخ الأفاضل والداعمين .

‏ومن جهته عبر رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس محمد البندر عن خالص شكره وامتنانه لراعي هذا الحفل شركة عبدالله علي العامر وأخوانه وللداعمين والمتطوعين ومما جاء في كلمته:

‏كفالة اليتيم ليست مجرد مساعدة مادية، بل هي رسالة إنسانية عظيمة تبرز معاني الحب والتضامن. أنتم يا من تقفون بجانب هؤلاء المحرومين ، أنتم الأمل لهم بعد فقدانهم والديهم، وسندهم في أوقات ضعفهم. إن ما تقدمونه من دعم ومساعدات مادية يغرس فيهم الأمل في غدٍ أفضل .

‏وقدم الأستاذ عبدالمجيد الشبعان مسؤول لجنة رعاية الأيتام عرضا موجزا عن الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها خلال العام الماضي 2023 م والتي شملت 204 يتيما فيما عرضت اللجنة الإعلامية فيلما مؤثرا تحت عنوان( اليد البيضاء ) تناول الأثر الكبير الذي يحدثه دعم اليتيم ورعايته من تغيير للأفضل .

‏وفي الختام تم توزيع الدروع على الكافلين وتقديم الشكر لراعي الحفل شركة عبدالله علي العامر وأخوانه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>