بالصور.. “نسائي بر الفيصلية” يكرم الداعمات وكافلات الأيتام لعام 2024

1 تعليق
بالصور.. “نسائي بر الفيصلية” يكرم الداعمات وكافلات الأيتام لعام 2024
https://wahhnews.com/?p=64617
بالصور.. “نسائي بر الفيصلية” يكرم الداعمات وكافلات الأيتام لعام 2024
حسن العلي

أقام القسم النسائي بمركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حفل تكريم الداعمات وكافلات الأيتام لعام 2024، حيث بدأت الأستاذة نوار بوخمسين الحفل مثنيةً على العطاء الخالص لله ودور النساء في دعم المحتاجين وتحسين حياتهم.

وذكرت أهمية توظيف التكنولوجيا في العمل الخيري، مواكبةً لرؤية 2030، للوصول إلى أكبر عدد من المتبرعين، كما استعرضت برامج الفيصلية الإغاثية والتنموية، مثل كفالة الأيتام وترميم المنازل، مؤكدةً التزام الجمعية بالعمل الإنساني المستمر .

وتطرقت بوخمسين إلى دعم التعليم، مستشهدةً بقصة طالبة عصامية سعت لتحقيق أهدافها، مشيرةً إلى أن العطاء ليس مجرد مال، بل زراعة الأمل ودعم الآخرين.

وأشادت الأستاذة منال الخليفة، نائب رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية بدور المتبرعات في تحسين حياة الأسر، وأعلنت عن تشكيل لجنة نسائية تهدف إلى تعزيز دور النساء التطوعي وتقديم كافة الإمكانات لتفعيل البرامج التنموية والتواصل مع الناشطات، داعيةً إلى استمرار الدعم لإدخال السرور على قلوب المحتاجين.

وألقت الشاعرة تهاني الصبيح قصيدة “ذاكرة الطين”، التي استلهمت فيها موقف النبي الأكرم عند فتح مكة وإعلانه العفو العام، مشيدةً بقيم التسامح وعطاء الرسول الذي تجاوز الجانب المادي إلى الروحي، ليكون نورًا هاديًا للأرواح المتعبة.

وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا لإنجازات الفيصلية خلال العام 2024، مع التركيز على تأثير الدعم في تفعيل البرامج المقدمة.

وقدمت الأستاذة كوثر الأبوي شرحًا عن طريقة التبرع عبر منصة التبرع الإلكتروني لمركز الفيصلية موضحةً أنها توفر دعماً سهلاً وموثقاً من خلال الإيصالات والبيانات الإلكترونية .

واختتم الحفل بتكريم القسم للداعمات وشركاء النجاح تقديرًا لجهودهم المستمرة في دعم برامجها.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ماشاء الله ( المكرمين يبدوا انهم منتقيين لانعلم ماهي المعايير ) لله الحمد نحنمن كافلين الايتام ولم يكرمنا احد ننتظر تكريم رب العالمين سبحانه ( لانريد جزاء ولا شكورا )

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>