احدث الأخبار

محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال

الأخضر يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم

التعليقات: 0
الأخضر يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
https://wahhnews.com/?p=64370
الأخضر يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
جاسم البراهيم

دشن المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد معسكره الإعدادي في محافظة “جدة”، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف الأخضر في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين، وستقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم حصتهم التدريبية الأولى على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، ووسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما أكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، أكتفى اللاعب”مروان الصحفي” بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية.

من جهة أخرى، قرر المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عدم انضمام اللاعب “سلطان الغنام” لمعسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي، على أثر الإصابة التي تعرض لها يوم أمس أثناء مشاركته مع ناديه.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدًا الأثنين بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>