بحضور المشرف العام.. جمعية قبس تحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ 94

التعليقات: 0
بحضور المشرف العام.. جمعية قبس تحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ 94
https://wahhnews.com/?p=63741
بحضور المشرف العام.. جمعية قبس تحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ 94
الواحة نيوز

بحضور المشرف العام على جمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة، صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي، وبحضور رئيس مجلس الادارة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي وعدد من أعضاء المجلس احتفلت الجمعية بذكرى اليوم الوطني ٩٤ بمشاركة وتفاعل طلاب الحلقات ومعلميها.

وشارك في الحفل عدد من الداعمين والمساهمين في مشاريع وبرامج الجمعية.

وتنوعت فقرات الحفل والذي شارك أولى كلماته صاحب السمو الآمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد مبدياً سعادته بهذه المناسبة الغالية، مثمناً دور الجمعيات الخيرية في إبراز تفاعلها الدائم مع المناسبات الوطنية وأثر ذلك على المجتمع.

بعد ذلك تحدّث رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد البوعلي عن دور القطاع غير الربحي في الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية، وتعزيز مفهوم المواطنة المسؤولة من خلال تعزيز القيم الإنسانية والاجتماعية والوطنية التي ترعاها الجمعيات وتحرص على تعزيزها لدى أفراد المجتمع.

كما أكد الدكتور أحمد البوعلي على أهمية استشعار هذه المناسبة في ذكراها ٩٤ مبيناً أنّ هذه المناسبة فرصة عظيمة للتعبير عن حب الوطن والانتماء له من خلال تقديم الدعم والمساندة لأبناء الوطن لبناء جيل ناجح يواصل مسيرة العطاء والتنمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>