الفرص تضمنت إنشاء "مركز تقدير إضرار المركبات"

من بين 36 فرصة.. أمانة الأحساء تطرح “حديقة عين نجم” للاسثتمار

التعليقات: 0
من بين 36 فرصة.. أمانة الأحساء تطرح “حديقة عين نجم” للاسثتمار
https://wahhnews.com/?p=63238
من بين 36 فرصة.. أمانة الأحساء تطرح “حديقة عين نجم” للاسثتمار
الواحة نيوز

طرحت أمانة الأحساء متمثلة بالإدارة العامة للاستثمارات وتنمية الإيرادات 36 فرصة استثمارية، ضمن الفرص الاستثمارية للربع الثالث من العام الجاري 2024، عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

وأوضحت الأمانة أن هذه الفرص تتضمن مجالات متعددة (تجارية، صناعية، ترفيهيه، الإعلانات، المركبات)، ومنها فرصة لتطوير وتشغيل وصيانة ” حديقة عين نجم ” على مساحة 59000م2، وفرصة استثمارية أخرى لإنشاء وتشغيل وصيانة مركز تقدير إضرار المركبات بمساحة 20 ألف م2 في المنطقة الصناعية.

وأكدت الأمانة على ان طرح الفرص الاستثمارية، يأتي تدعيماً لمنظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وتعزيز عناصر جودة الحياة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030م واشراك القطاع الخاص في تنمية المجال الاستثماري البلدي وتحقيق مفاهيم الاستدامة فيه.

كما أن الآليات الإجرائية لطرح الفرص الاستثمارية من شأنها تحقيق مستهدفات وزارة البلديات والاسكان في التيسير على المستثمرين والمهتمين في الاطلاع على كافة الفرص المُعلن عنها في بوابة موحدة ممايُسهم في رفع قاعدة المتنافسين وينعكس ايجاباً على تنمية المدن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>