احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

رئيس جامعة الملك فيصل يرعى حفل تدشين فعاليات “مجتمع موهوب”

التعليقات: 0
رئيس جامعة الملك فيصل يرعى حفل تدشين فعاليات “مجتمع موهوب”
https://wahhnews.com/?p=63199
رئيس جامعة الملك فيصل يرعى حفل تدشين فعاليات “مجتمع موهوب”
الواحة نيوز

رعى سعادة رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي حفل تدشين فعاليات مبادرة “مجتمع موهوب” التي نظمها مركز رعاية الموهوبين والمتميزين بالجامعة وذلك يوم الإثنين 13 ربيع الأول 1446هـ الموافق 16 سبتمبر 2024م في قاعة كلية الهندسة وبهو عمادة شؤون الطلاب.

وأكد سعادة رئيس الجامعة في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة حرص القيادة الرشيدة –أيدها الله- على رعاية ودعم الموهوبين والمتميزين من أبناء الوطن وبناته، وأن جامعة الملك فيصل في ظل هذه الرعاية الكريمة، وبالتنسيق مع مقام وزارة التعليم، والجهات المعنية بالموهبة مستمرة في تقديم المبادرات النوعية التي تبرز قدرات طلبتها البحثية والابتكارية المتنوعة، وتسهم في صقل مهاراتهم، ورعاية مواهبهم، وذلك من خلال مركز مختص تم إنشاؤه لتحقيق الأهداف والتوجهات الوطنية نحو تنمية القدرات البشرية، إلى جانب ما تقدمه الجامعة في إطار مسؤوليتها المجتمعية من خدمات استشارية وبحثية في مجالات الموهبة.

وتضم الفعاليات التي تستمر ثلاثة أيام معرضاً مصاحباً يضم مسارات رئيسة، وهي: الانطلاق، والاكتشاف، والإلهام، والإثراء، والاطمئنان، والتنافس، والتميز، والتمكين، والمشاريع المبتكرة، يشارك فيها مجموعة من الطلبة مستعرضين مواهبهم، متناولين موضوع الإبداع والابتكار من خلال مجموعة من الأركان بالإضافة إلى مسابقات تفاعلية للزوار، وأركان خاصة بشركاء المعرض من مؤسسات خارجية تهتم بدعم الشباب، كما يضم المعرض لقاءات مصاحبة وجلسات حوارية وورش عمل يشارك فيها مجموعة من المختصين والملهمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>