احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

“التوعية القانونية في ظلّ تطوّرات التحوّل الرقمي” ورشة عمل بغرفة الشرقية

التعليقات: 0
“التوعية القانونية في ظلّ تطوّرات التحوّل الرقمي” ورشة عمل بغرفة الشرقية
https://wahhnews.com/?p=63192
“التوعية القانونية في ظلّ تطوّرات التحوّل الرقمي” ورشة عمل بغرفة الشرقية
الواحة نيوز

نظمت غرفة الشرقية مُمثلة بمركز غرفة الشرقية للتحكيم, اليوم، ورشة عمل بعنوان “التوعية القانونية في ظل تطورات التحول الرقمي” وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقانون، بحضور عدد من المحكّمين والقانونيين والمهتمين.

واستعرضت الورشة أثر التحول الرقمي على المنظومة القضائية من خلال تحليل البيانات القضائية، وتعزيز الشفافية، وتسريع إجراءات العدالة، والمحافظة على الموارد المالية، وتحسين الكفاءة والإنتاجية، والبحث القضائي، وتجربة المستخدم للترافع في القضايا، وأبرز ملامح المواد القانونية التي تتعلق بالأمن السيبراني، والملكية الفكرية، والتجارة الإلكترونية والعقود الرقمية، والذكاء الاصطناعي والأخلاقيات، والتشريعات الرقمية.

وأكدت الورشة بأن الأنظمة تعمل على تحديث التشريعات لتواكب التحول الرقمي مما يتطلب على الأفراد والمؤسسات البقاء على اطلاع بالتطورات القانونية التي تؤثر على أنشطتهم الرقمية لضمان الامتثال وتجنب المشاكل القانونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>