احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

غرفة الشرقية تنظم ورشة عن خدمات وبرامج التطوير العقاري بوزارة البلديات والإسكان

التعليقات: 0
غرفة الشرقية تنظم ورشة عن خدمات وبرامج التطوير العقاري بوزارة البلديات والإسكان
https://wahhnews.com/?p=63165
غرفة الشرقية تنظم ورشة عن خدمات وبرامج التطوير العقاري بوزارة البلديات والإسكان
الواحة نيوز

نظّمت غرفة الشرقية ممثلة بمجلس الأعمال في محافظة الخفجي اليوم، ورشة عمل للتعريف بـ “خدمات وبرامج التطوير العقاري بوزارة البلديات والإسكان”، بمشاركة مدير إدارة التطوير العقاري بشؤون الإسكان بالشرقية المهندس أمين السويدي، والمشرف على برامج التطوير العقاري ماجد الرصاصي.

وأوضح المهندس السويدي أن البرنامج حقق أثراً مباشراً من خلال التحسين في مستوى العمليات الداخلية للمطورين العقاريين، وزيادة عدد المطورين العقاريين بالنجاح في تحويل المقاولين والشركات الأخرى ورفع كفاءة المطورين العقاريين في المملكة، إضافة إلى تأثير البرنامج غير المباشر المتمثل بزيادة عدد الوحدات السكنية في القطاع العقاري.

بدوره قدم الرصاصي تعريفاً عن مُبادرة التحفيز العقاري التي تهدف إلى تحفيز المعروض العقاري من خلال خلق الفرص الاستثمارية لتحفيز القطاع الخاص المحلي والأجنبي للاستثمار فيها، وتقدير الحلول التطويرية حولها، إضافة إلى تحفيز مُلاك الأراضي على تطوير أراضيهم بجميع استخداماتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>