احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

بحضور أكثر من 160 ألف زائر.. معرض اللومي الحساوي 2024 يختتم فعالياته

التعليقات: 0
بحضور أكثر من 160 ألف زائر.. معرض اللومي الحساوي 2024 يختتم فعالياته
https://wahhnews.com/?p=62933
بحضور أكثر من 160 ألف زائر.. معرض اللومي الحساوي 2024 يختتم فعالياته
الواحة نيوز

اختتم معرض “اللومي الحساوي 2024″، الذي نظّمته غرفة الأحساء برعاية سمو محافظ الأحساء في دورته الأولى، مساء أمس بحضور أكثر من 160 ألف زائر وزائرة من المواطنين والمقيمين في المحافظة.

وشهد المعرض تسجّيل مبيعات تجاوزت مليوني ريال ومشاركة 35 جهة و 66 ركنًا تفاعلياً، وعقد 38 حواراً وورش عمل شارك فيها عدد من الأكاديميين والمتخصصين في القطاع الزراعي، التي استفاد منها (675) مشاركاً ومشاركة، إضافة إلى مشاركة 25 متجراً إلكترونياً لعرض منتجاتهم من خلال المعرض.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء عبدالعزيز الموسى أن المعرض يهدف إلى التعريّف بإمكانات القطاع الزراعي في الأحساء ودعم المزارعين، والمجتمع المحلي، واستدامة الواحة، وتحقيق تنمية زراعية مستدامة وفقاً لمُستهدفات رؤية المملكة 2030.

بدوره أكد أمين عام غرفة الأحساء الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك، أن المعرض يأتي ضمن توصيات منتدى الأحساء 2023، وأحد مبادرات استراتيجية الغرفة لتمكين القطاع الخاص، واستدامة الواحة الزراعية؛ وتنويع القاعدة الإنتاجية، وتعظيم اقتصاديات المزارعين وتعزيز تنافسيتهم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>