احدث الأخبار

محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال

للمرة الثالثة.. أخضر ناشئين اليد يتأهل إلى بطولة العالم بـ سلوفينيا

التعليقات: 0
للمرة الثالثة.. أخضر ناشئين اليد يتأهل إلى بطولة العالم بـ سلوفينيا
https://wahhnews.com/?p=62924
للمرة الثالثة.. أخضر ناشئين اليد يتأهل إلى بطولة العالم بـ سلوفينيا
جاسم البراهيم

فاز المنتخب السعودي للناشئين لكرة اليد، على نظيره المنتخب الكوري، بنتيجة 24/25، في البطولة الآسيوية العاشرة المقامة حاليًا في الأردن، ليحجز مقعده للمرة الثالثة في تاريخه، في بطولة العالم، والتي ستقام في سلوفينيا.

تفاصيل المباراة

انتهى  الشوط الأول بالتعادل 14/14، قبل أن ينجح الأخضر في التفوف، وحصل لاعب المنتخب السعودي أحمد العبيدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

يذكر أن الأخضر كان قد فاز على نظيره الأردني في المواجهة الأولى بالدور الرئيسي، قبل أن يكتفي بالتعادل أمام المنتخب الإيراني في المواجهة الثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>