احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

إمارة الشرقية تحصل على شهادتي “الآيزو” في إدارة خدمات تقنية المعلومات واستمرار الأعمال

التعليقات: 0
إمارة الشرقية تحصل على شهادتي “الآيزو” في إدارة خدمات تقنية المعلومات واستمرار الأعمال
https://wahhnews.com/?p=62893
إمارة الشرقية تحصل على شهادتي “الآيزو” في إدارة خدمات تقنية المعلومات واستمرار الأعمال
محمود عبد العظيم

حصلت إمارة المنطقة الشرقية على شهادتين في الآيزو الدولية للجودة في نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات 20000 ISO، وفي نظام استمرارية الأعمال 22301 ISO.

ورفع سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الأستاذ تركي بن عبدالله التميمي بهذه المناسبة الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، على دعم سموه الدائم واهتمامه بتحسين جودة إجراءات ومهام الإمارة من خلال دمج التقنية الرقمية في أعمالها، وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ومستهدفات رؤية السعودية الطموحة 2030 في خدمة المواطن والمقيم.

كما رفع وكيل الإمارة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية على المتابعة الحثيثة للتحول الرقمي في الإمارة.

وأضاف سعادة الوكيل أن هذه الشهادة تمنح من المنظمة الدولية للمواصفات القياسية (ISO) للمنظمات التي تنجح في تحقيق المعايير العالمية الشاملة في الأنظمة والسياسات والإجراءات، ويأتي ذلك وفق توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ضمن إطار سعي الإمارة نحو تقديم خدمات متكاملة بدقة عالية عبر جهود منسوبيها ذوي الكفاءات المتميزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>