احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

الأخضر الناشئ يتعادل مع إيران في «آسيوية اليد»

التعليقات: 0
الأخضر الناشئ يتعادل مع إيران في «آسيوية اليد»
https://wahhnews.com/?p=62771
الأخضر الناشئ يتعادل مع إيران في «آسيوية اليد»
الواحة نيوز

تعادل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين مواليد (2006)م، مع نظيره الإيراني بنتيجة (26-26)، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الرئيس للبطولة الآسيوية الـ (10)، التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من الـ (3) وحتى الـ (14) من شهر سبتمبر الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم للناشئين في سلوفينيا (2025)م.

وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول لصالحه متفوقًا بنتيجة (13-10)، واستمر تقدم الأخضر الناشئ حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، قبل أن يدرك المنتخب الإيراني التعادل مع نهاية اللقاء.

وكان المنتخب السعودي قد فاز على نظيره الأردني في المباراة الأولى بالدور الرئيس، ومن المقرر أن يواجه نظيره الكوري الجنوبي عند الساعة الـ (4:30) مساءً الأربعاء المقبل، في ختام الدور الرئيس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>