احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

تعاون بين أمانة الشرقية وهيئة المسرح لتمكين المواهب وخلق حراك فني وثقافي

التعليقات: 0
تعاون بين أمانة الشرقية وهيئة المسرح لتمكين المواهب وخلق حراك فني وثقافي
https://wahhnews.com/?p=62737
تعاون بين أمانة الشرقية وهيئة المسرح لتمكين المواهب وخلق حراك فني وثقافي
الواحة نيوز

أبرمت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، بمقر الأمانة، اتفاقية تعاون مع هيئة المسرح والفنون الأدائية التابعة لوزارة الثقافة، للاستفادة من مسرح الأمانة ومرافقه، والإسهام في التجهيز والتطوير والتفعيل وتنشيط الحركة المسرحية والفنون الأدائية بالمنطقة الشرقية، ودعم الفرق المسرحية.
ووقع الاتفاقية من جانب أمانة المنطقة الشرقية معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، ومن جانب هيئة المسرح والفنون الأدائية رئيسها التنفيذي سلطان عبد الرحمن البازعي، بحضور عدد من قيادات الأمانة وهيئة المسرح.
وتُعد هذه الاتفاقية الأولى من نوعها بما يسهم في تطوير البنية التحتية للمسرح لتمكين المواهب، وإيجاد حراك فني وثقافي وإبداعي مميز بما يدعم خلق فرص وظيفية جديدة وتعزيز عناصر جودة الحياة.

وأوضح معالي المهندس الجبير أن اتفاقية التعاون تأتي امتداداً لجهود الأمانة بالشراكة مع مختلف الجهات لطرح المشاريع والمبادرات الريادية والنموذجية والنوعية، من خلال منظومة الاستثمارات والممكنات واستثمار الأصول والمرافق للإسهام في تشجيع ودعم المستثمرين ورواد الأعمال والقطاعات المختلفة وإيجاد نماذج استثمارية متنوعة؛ بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية ودعم مختلف القطاعات، لتحقيق مفهوم الاستدامة المالية، والاستفادة من أصول الأمانة واستثمارها وتعزيز عناصر جودة الحياة والارتقاء بالخدمات لسكان وزوار المنطقة.
وأكد البازعي، حرص أمانة المنطقة الشرقية على إيجاد حراك ثقافي في دعم وتمكين أبناء المنطقة، وتعزيز اكتشاف المواهب من خلال توفير وإنشاء بُنى تحتية تخدم مصالحهم وتحقق أهدافهم وتحسن من جودة الحياة.

من جانبه دعا الجبير المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى التواصل مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار بالمدن السعودية، والتطبيق الذكي “فرص” بكل سهولة للمشاركة بالفرصة الاستثمارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>