مانشيني: مباراة أندونيسيا صعبة ونحتاج دعم الجماهير لبداية مثالية

التعليقات: 0
مانشيني: مباراة أندونيسيا صعبة ونحتاج دعم الجماهير لبداية مثالية
https://wahhnews.com/?p=62518
مانشيني: مباراة أندونيسيا صعبة ونحتاج دعم الجماهير لبداية مثالية
جاسم البراهيم

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب إندونيسيا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وقال: “اعتقد بأنها مباراة ستكون صعبة لأننا نعرف منتخب إندونيسيا بشكلاً جيدًا كذلك تعد المباراة الاولى، ودائمًا المباريات الأولى في تصفيات تكون صعبة”. وأضاف مانشيني قائلاً: “نعرف منتخب إندونيسيا جيدًا فقد تطور بشكل ملحوظ في العشر سنوات الأخيرة، في المقابل يجب أن نكون في كامل جاهزيتنا و واثقين بأنفسنا لكي نتمكن من هزيمة منافسنا”.

وأكد مانشيني عن رضاه بالمجموعة المتواجدة حاليًا، وقال: “سعيد باللاعبين المتواجدين في معسكرنا الحالي فهم مزيج من عناصر الخبرة والشباب، يحتاج البعض منهم دقائق لعب أكبر بالمجمل أنا سعيد “.
وعن اهتمام الجماهير بالنتيجة دون المستوى، قال: “بكل تأكيد لن أكون سعيدًا إذا لم أحقق النتيجة الإيجابية، لكننا الآن في مرحلة جديدة مع تغير الأسلوب والطريقة”.

وعن مدى أهمية احتراف اللاعب السعودي، قال: “احتراف اللاعب السعودي أمر جيد، ليس لي بل للاعب السعودي الذي تنتظره الكثير من الاستحقاقات القادمة التي تستلزم أن يكونوا أكثر جاهزية”.

وعن تأثير المنتخبات الأقل في التصنيف، قال: “لسنا قلقين بشأن ذلك، لكن منتخب إندونيسيا من المنتخبات المتطورة وشاهدنا تطور منتخبهم تحت 21 عامًا والذين سيكونوا جزء من فريقهم الأول لذلك يجب علينا احترام المنافس وأن نكون في كامل جاهزيتنا”.

ودعا مانشيني الجماهير بدعم المنتخب، وقال: “مباراة الغد تحتاج دعم الجميع، كذلك جمهور جدة معروف بدعمه ومؤازرته لمنتخب وطنهم”
وتحدث اللاعب “فهد المولد” عن المواجهة قائلاً: “مباراة صعبة أمام منتخب متطور، كذلك المباريات الأولى دائمًا ما تكون صعبة في المقابل نحن سنعمل بكل جد واجتهاد لتحقيق نقاط المباراة كاملة”، وأضاف المولد، وقال: ” غدًا تاريخ 5 سبتمبر ذكرى يوم لا ينسى في تاريخ مباريات المنتخب الوطني لعبنا أمام منتخب اليابان في جدة والملعب ممتلئ وذكرى ذلك الهدف والتأهل لكأس العالم اتمنى ان يتكرر نفس الحضور غدًا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>