استعرض المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها

ثمّن دعم القيادة للقطاع.. نائب أمير الشرقية يستقبل مدير شركة المياه الوطنية

التعليقات: 0
ثمّن دعم القيادة للقطاع.. نائب أمير الشرقية يستقبل مدير شركة المياه الوطنية
https://wahhnews.com/?p=62273
ثمّن دعم القيادة للقطاع.. نائب أمير الشرقية يستقبل مدير شركة المياه الوطنية
محمود عبد العظيم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير الشرقية، في مكتب سموه في ديوان الإمارة اليوم الخميس, الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد ال الشيخ مبارك وعدد من قيادات الشركة .

وأشاد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به قطاع المياه من دعم وتمكين من القيادة أيدها الله ، والتي أسهمت في توسع المنظومة وتطورها، لتحسين جودة الخدمات المائية والبيئة المقدمة وتعزيز استدامتها بكفاءة تتلائم مع الاستراتيجية الوطنية للمياه والتي تساهم في الوصول لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

وقدم الرئيس التنفيذي للشركة، عرضاً لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عن أهم مخرجات مشاريعها التي تم الانتهاء من تنفيذها مؤخراً ، والتي يتقدمها الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات الخدمات البيئية ( المرحلة الأولى ) بالأحياء ( الأول ، الثاني ، الثالث ، السادس ) بضاحية الملك فهد وحي الفرسان بمحافظة البيضاء وجاهزية الشركة لاستقبال طلبات العملاء لربط (9000) عقار بشبكات المنظومة .

مؤكداً أن الشراكة مع أمانة المنطقة الشرقية ساهمت في سرعة الاستفادة من مخرجات هذا المشروع، للارتقاء بجودة الحياة في أحياء محافظة البيضاء والتي تشهد بدورها العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع لاستكمال ربط كافة أحياء المحافظة بالمنظومة البيئية عند الانتهاء من تنفيذها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>