احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

خلال اجتماع مدن الطاقة العالمية في ستافنجر

أمانة الشرقية تستعرض تجربتها في زيادة المسطحات الخضراء

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تستعرض تجربتها في زيادة المسطحات الخضراء
https://wahhnews.com/?p=62048
أمانة الشرقية تستعرض تجربتها في زيادة المسطحات الخضراء
الواحة نيوز

رأس معالي أمين المنطقة الشرقية، ونائب رئيس تجمع مدن الطاقة العالمية WECP المهندس فهد بن محمد الجبير، وفد أمانة المنطقة الشرقية، المشارك في الاجتماع السنوي لأصحاب المعالي وعمد وأمناء ورؤساء بلديات المدن الأعضاء في تجمع مدن الطاقة العالمية بمدينة ستافنجر النرويجية.

وتحدث معاليه خلال الاجتماع عن تجربة أمانة الشرقية‬ في تبني مبادرات زيادة المسطحات الخضراء تحقيقاً لأهداف برنامج جودة الحياة، متطرقا لمشروع إطلاق الحافلات الكهربائية في حاضرة الدمام؛ بهدف تحقيق الاستدامة في مجال النقل، والاستعانة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتقديم الخدمات البلدية، والتواصل مع المستفيدين، وتشغيل التاكسي البحري باستخدام الطاقة النظيفة في العام المقبل بإذن الله.

و شارك في ورشة عمل حول استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في إدارة المدن على هامش الاجتماع، مطلعا على تجربة بلدية مدينة ستافنجر النرويجية لتشجيع الاستثمار في معالجة مخلفات البناء وإعادة تدويرها.

وسلم معاليه في نهاية الاجتماع، هدايا تذكارية إلى كل من عمدة مدينة إيسبيرغ الدنماركية بصفته رئيس تجمع مدن الطاقة العالمية، وعمدة مدينة كالجاري الكندية بمناسبة انتخابها نائب لرئيس تجمع مدن الطاقة، وعمدة مدينة ستافنجر النرويجية بمناسبة استضافة الاجتماع السنوي لهذا العام.

وضم وفد الأمانة المرافق لمعالي الأمين، وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات والمشرف على عضوية الأمانة في التجمع المهندس زياد السويدان، ومدير عام إدارة تنسيق المشروعات المهندس خالد المغلوث ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية جمال السليمان، ومدير عام العلاقات العامة الدوسري، نائب مدير مركز الأزمات والمخاطر سكرتير معالي الأمين، عبد الله اليوسف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>