احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

عبر منصة مدرستي. تعرف على طريقة الدخول الموحد على نظام نور

التعليقات: 11
عبر منصة مدرستي. تعرف على طريقة الدخول الموحد على نظام نور
https://wahhnews.com/?p=61956
عبر منصة مدرستي. تعرف على طريقة الدخول الموحد على نظام نور
محمود عبد العظيم

قامت وزارة التعليم بتفعيل الدخول الموحد على نظام نور باستخدام الإيميل الوزاري (إيميل منصة مدرستي) دعمًا على إنشاء نظام مركزي موحد لجميع أنظمة الوزارة ابتداءً من العام الدراسي الحالي 1446هـ.

وتعتبر بوابة الدخول الموحد إحدى مبادرات وزارة التعليم لإدارة وحوكمة الهوية الرقمية وإيجاد آلية تحقق وتسجيل آمنة تهدف إلى تسهيل الوصول إلى جميع الأنظمة بوزارة التعليم من خلال حساب موحد.

ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول على الرابط .

وللدخول يكون عن طريق :

  • النفاذ الوطني الموحد
  • عن طريق بوابة الدخول الموحد

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    زائر

    متى يفتح نظام نور لدخول عبر منصة مدرستي الدخول الموحد

  2. ١٠
    زائر

    انا ادخل طبيعي بس لمن احط كلمة السر يقلي خطأ وانا متأكد من 100%

  3. ٩
    زائر

    ابدا مو راضي يدخلني

  4. ٨
    زائر

    ليش صعبتوها محنا عارفين ندخل عالنظام

  5. ٧
    زائر

    ياليت يرجع نفس اول

    • ٦
      ماعرفت ادخل عن طريق الدخول الموحد ايش هذا ليش كنا مرتاحين اول ليش عقدوها

      التعليق

  6. ٥
    زائر

    الدخول للنظام صار صعب

  7. ٤
    زائر

    مو راضي نهائيا يدخلني
    ياليت ترجعو القديم احسن برقم الهوية مدري ليش التعقيد دا
    الترم خلص واحنا مو عارفين الدرجات

  8. ٣
    زائر

    مو راضي يدخلنا النظام
    ياليت يسهل او يرجعو زى اول

  9. ٢
    زائر

    لي اكثر من اسبوع ولا يفتح معي الدخول عن طريق الدخول الموحد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>