احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

بر الأحساء تسجل إنجازًا جديدًا باعتماد “معيار المنظمة الموثوقة”

التعليقات: 0
بر الأحساء تسجل إنجازًا جديدًا باعتماد “معيار المنظمة الموثوقة”
https://wahhnews.com/?p=61597
بر الأحساء تسجل إنجازًا جديدًا باعتماد “معيار المنظمة الموثوقة”
محمد الدريويز

هنأ نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء، الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر، محافظ الأحساء ورئيس مجلس إدارة الجمعية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، وأعضاء المجلس على الإنجاز الكبير الذي حققته الجمعية بحصولها على اعتماد “معيار المنظمة الموثوقة” (Trusted Standard) بعد استيفائها لجميع معايير المستوى الأول.

وأشاد الجبر بالدور البارز الذي قام به رئيس المجلس في قيادة الجمعية نحو هذا النجاح، مشددًا على أن هذا الإنجاز يمثل تتويجًا للعمل الجاد والمستمر من قبل منسوبي الجمعية وفريق العمل، بمتابعة الأمين العام للجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر. والذي ساهم في استيفاء الجمعية لمتطلبات المستوى الأول، الذي يركز على وضع أنظمة وإجراءات قانونية قوية، وعلى جودة الخدمات والالتزام بالشفافية العالية.

كما قدم الجبر شكره العميق لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من العاملين والمتطوعين والداعمين والجهات المانحة والمتبرعين، بالإضافة إلى أهالي الأحساء الذين وضعوا ثقتهم في الجمعية. وأكد أن هذا النجاح لم يكن ليتم لولا التزام الجميع بروح الفريق الواحد وتفانيهم في خدمة المجتمع. وأضاف الجبر أن الجمعية ستواصل جهودها لتحقيق المزيد من النجاحات، مع الحفاظ على مكانتها كإحدى أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة.

على صعيد آخر، يُعد “معيار المنظمة الموثوقة” معيارًا دوليًا معترفًا به من قبل “المجلس الوطني للمنظمات التطوعية” (NCVO) في المملكة المتحدة. يهدف هذا المعيار إلى تحسين أداء المنظمات الخيرية والتطوعية من خلال تطبيق نظام جودة شامل يغطي 11 مجالًا رئيسيًا، منها الحوكمة، التخطيط، إدارة الموارد، والقيادة. ويعزز المعيار من كفاءة العمليات داخل المنظمة ويضمن التزامها بأفضل الممارسات العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>