احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

معهد فتاتي ينفذ دورة النطق والتخاطب لمستفيدات الضمان الاجتماعي

التعليقات: 0
معهد فتاتي ينفذ دورة النطق والتخاطب لمستفيدات الضمان الاجتماعي
https://wahhnews.com/?p=61574
معهد فتاتي ينفذ دورة النطق والتخاطب لمستفيدات الضمان الاجتماعي
الواحة نيوز

نفذ معهد فتاتي للتدريب التابع لجمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في مقره ولمدة ١٠ أيام دورة تدريبية متخصصة في مجال النطق والتخاطب بدعم من منصة إحسان، قدمتها الأخصائية منال الفرحان.

واستهدفت الدورة مجموعة من مستفيدات من الضمان الاجتماعي بهدف تطويرهم وتثقيفهم،حيث تم تقديم تدريب نظري مكثف لتثقيف المشاركات حول مراحل نمو الكلام، إضافةً إلى تطبيق عملي يشمل التعرف على اضطرابات الصوت واللغة وطرق علاجها.

وتضمنت الدورة جلسات تدريبية عملية، شملت إعداد خطة فردية وتطبيقات عملية متنوعة على أبناء المتدربات. وقد أضافت هذه الجلسات قيمة معلوماتية وثقافية، مما أعد المتدربات بشكل جيد للدخول إلى سوق العمل أو تطبيق المهارات المكتسبة ضمن أسرهن.

وفي الختام أعربنا المشاركات عن شكرهن وامتنانهن لأسلوب التدريب المتميز وللجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورة، معبرات عن رضاهن الكامل عن تجرِبة التدريب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>