بالصور.. أمير الشرقية يرعى حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة اليمامة للتميز

التعليقات: 0
بالصور.. أمير الشرقية يرعى حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة اليمامة للتميز
https://wahhnews.com/?p=61484
بالصور.. أمير الشرقية يرعى حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة اليمامة للتميز
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية , في مقر الإمارة اليوم , حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة اليمامة للتميز من الأيتام واليتيمات من مستفيدي جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة ، التي إلى تحفيز الأيتام للتميز والتفوق العلمي ورفع مستوى التحصيل الدراسي وتطوير المهارات والقدرات.

وأكد سموه أهمية تقديم الدعم والمساندة لأبناء وبنات الوطن من خلال برامج متنوعة تطور قدراتهم وتثري معارفهم في ظل ما يجدونه من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على الأصعدة كافة , لتمكينهم وتوفير كل الوسائل التي تعينهم على مواصلة تعليمهم وتفوقهم لخدمة وطنهم، وتحفيز مؤسسات المجتمع والأفراد على المشاركة بالوقت والجهد والمال لرعايتهم.

ونوه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الايتام المهندس خالد الزامل خلال كلمته في الحفل بدعم وتحفيز سمو أمير المنطقة الشرقية للتفوق والمتفوقين، وتكريمه للمتميزين والمتميزات من الأيتام المستفيدين من خدمات جمعية بناء والفائزين بجائزة “اليمامة للتميز “.

وأكد حرص الحكومة الرشيدة على دعم العلم والمعرفة من خلال تأهيل الشباب والشابات وتمكينهم ليسهموا في بناء الوطن ورفعته وتميزه وتحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة 2030، مبينًا أنه تماشياً مع هذه التوجهات حرصت الجمعية على إقامة برامج نوعية لدعم التحصيل العلمي لأبنائها المستفيدين مع بداية كل عام دراسي.

بعد ذلك ألقى عبد الحكيم العمار الخالدي كلمة الجهة الداعمة للجائزة بين خلالها أن الجائزة تعد أحد المبادرات التي تسعى من خلالها شركة اليمامة لخدمة أبناء وبنات الوطن من الأيتام واليتيمات.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير المنطقة الشرقية الطلاب والطالبات المتميزين والمتميزات في مسارات الجائزة المختلفة، كما كرم سموه شركاء النجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>