‎”القراري”سفيرًا للنوايا الحسنة في القيادة الناجحة بالأمم المتحدة WF UNF

التعليقات: 0
‎”القراري”سفيرًا للنوايا الحسنة في القيادة الناجحة بالأمم المتحدة WF UNF
https://wahhnews.com/?p=61307
‎”القراري”سفيرًا للنوايا الحسنة في القيادة الناجحة بالأمم المتحدة WF UNF
الواحة نيوز

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود منحت منظمة الأمم المتحدة أ. راضي بن يوسف القراري العنزي سفيرًا للنوايا الحسنة في التنمية البشرية في منظمة الأمم المتحدة WF UNF خلال المؤتمر الدولي الذي أقيم في العاصمة القاهرة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء يوم الخميس الموافق 8 / 8 / 2024 م حيث تم تكريمه بـ درع المنظمة وشهادات تنصيبه سفيرًا للنوايا الحسنة.
‎ويعد أ. راضي يُوسُف القراري العنزي من الكفاءات السُّعُودية المتميزة في مجال التنمية البشرية و التعليم والعلاقات الدولية الذي أثبت نفسه بهذا المجال ليكن بذلك خير سفير لمجتمعه ووطنه.

وفي تصريح خاص أعرب “القراري” عن سعادته بهذا التتويج الكبير قائلًا إن “تتويجه هذا هو خدمة للوطن والمجتمع في ظل قيادة رشيدة لمولي خادم الحرمين الشريفين وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظهما الله، وما تعيشه مملكتنا الغالية من طفرة كبيرة في مختلف المجالات تحقيقًا لرؤية المملكة 2030”.

وصحيفة “الواحة نيوز”” تهنئ أ. راضي القراري بهذه المناسبة المميزة، وتتمنى له مزيدًا من التقدم والنجاح.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>