احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

أمانة الشرقية تعلن بدء المرحلة الثانية لاستكمال صيانة طريق الملك فهد

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تعلن بدء المرحلة الثانية لاستكمال صيانة طريق الملك فهد
https://wahhnews.com/?p=60710
أمانة الشرقية تعلن بدء المرحلة الثانية لاستكمال صيانة طريق الملك فهد
الواحة نيوز

بدأت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، المرحلة الثانية لاستكمال أعمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد بن عبدالعزيز (الدمام الخبر السريع)، لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، ومراعاة أنظمة السلامة المرورية، وتحقيق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.

وأوضحت الأمانة أن هذه المرحلة ستشهد إغلاقًا جزئيًا لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز الرئيسي من إشارة الصناعية الأولى باتجاه الخبر مع استمرار حركة المركبات بشكل جزئي، وإغلاق الطريق بشكل كامل من الساعة 12صباحًا، وحتى 6 صباحًا يوميًا، وسيتم تحويل الحركة المرورية للمركبات خلال فترة الأعمال على خدمة طريق الملك فهد بن عبدالعزيز.

ودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير التي ستستمر 18 يومًا، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>